Find us on Facebook Connect on LinkedIn Follow on Twitter Watch us on YouTube Get us on Google

مركز  (The Underwater Centre)

يقوم مركز (The Underwater Centre) بتدريب الغواصين التجاريين بالهواء والغاز المختلط في الصناعة البحرية لمدة حوالي 40 عاما وقد أسس سمعة قوية للامتياز في التدريس والتجهيزات. وبجانب تدريبنا على الغوص التجاري المعتمد على المستوى الدولي، نتخصص في تدريب الأشخاص ليصيرون قادة تقنيين للمركبات التي تشغل من بعد (ROV).

ولكي نلبي الاحتياجات المتزايدة للصناعة البحرية وللاعتناء بعملائنا على مستوى العالم، ندير مراكز تدريب في (Fort William)

IMG_9124a

The Underwater Centre, Fort William

تدريب الغواصين

لقد أسس مركز (The Underwater Centre, Fort William) في السبعينات من القرن العشرين لتوفير التدريب على الغوص التجاري وليكون تجهيزا للاختبارات تحت الماء.  نحن نعرض التدريب على الغوص بالهواء والغاز المختلط (المشبع) وتعد كافة دوراتنا معتمدة من قبل خبير الصحة والسلامة. وإذا كنت جديدا على الغوص التجاري، أو إذا كنت غواصا متمرسا تريد الارتقاء بمهاراتك، ستجد لدينا دورة مناسبة لك.

 

إن المؤهلات المكتسبة من مراكز (The Underwater Centre) مقبولة على المستوى الدولي، أي يمكنك العمل في جميع أنحاء العالم.  وإلى جانب المؤهلات الرسمية، يعرض مركز (The Underwater Centre) أيضا التدريب على مهارات العمل البحري الرئيسية والتي تعتبر الصناعة في حاجة ماسة إليها. إن هذا المنهج العملي يساعد على زيادة فرص توظيف المتخرجين من مراكزنا – إذ يعمل الآن في الصناعة أكثر من 85% من الغواصين المتخرجين من مراكزنا.

 

تدريب القائد التقني لمركبات  (ROV)

نحن نوفر تدريب القائد التقني لمركبات (ROV) من الدرجة الأولى منذ التسعينات من القرن العشرين، ويستمر ازدياد الطلب على القادة التقنيين لمركبات (ROV) المدربين جيدا.  تزود دورات (ROV) الخاصة بنا المتخرجين بخبرة عملية كبيرة في قيادة مركبات المعاينة (ROV) في المياه المفتوحة، والبيئة المدية، إلى جانب استخدام فهمهم ودراياتهم التقنية وتطبيقها على إصلاح وصيانة مركبات (ROV).  

 

ونظرا إلى الخبرة التشغيلية الواسعة المكتسبة في دورات (ROV) الخاصة بنا، وإلى جانب تطوير دوراتنا وإدارتها وفقا للإرشادات المنصوص عليها من قبل اتحاد المتعاقدين البحريين الدولي – امكا (International Marine Contractors Association – IMCA)، فإن دوراتنا تفوق هذه الإرشادات لإعداد المتخرجين بشكل إضافي لدور القائد التقني لمركبات (ROV).

 

نحن ندرب طلاب القيادة التقنية لمركبات (ROV) في نفس موقع الغوص حيث ندرب طلبة الغوص التجاري لدينا. ويعني ذلك أن كل من طلاب القيادة التقنية لمركبات (ROV) وطلاب الغوص يدخلون الصناعة وهم مزودين بخبرات قيمة في نوع البيئة العملية التي سيعملون بها بعيدا عن الشاطئ.

 الاختبارات البحرية وتدريب الشركات

يوفر مركز (The Underwater Centre, Fort William) الموقع الأفضل، إلى جانب المعدات والخبرات والتجهيزات لتلبية الاختبارات واحتياجات التدريب في الصناعة البحرية.  ويقع مركز (Fort William) على شاطئ (Loch Linnhe) وهو عبارة عن بحيرة مدية محمية متصلة بالبحر بفتحة ضيقة، حيث تتراوح أعماقها ما بين 4م إلى 150م، وكل ذلك داخل مسافة لا تتجاوز الميل والنصف من الرصيف الآمن الممتد في البحر والخاص بالمركز. إن التجهيزات الممتازة وسهولة إجراء الاختبارات في مركز (The Underwater Centre)  تجعله الخيار الأمثل للشركات التي تقوم بأعمال الاختبارات الهامة. نحن نبذل جهدا خاصا للتأكد من تواجد لديك كل ما تحتاج إليه.  كما يتمتع فريق الدعم الهندسي التابع لنا بخبرات واسعة في الصناعة البحرية، ولذلك تحصل الشركات التي تسعى لاختبار معدات تحت الماء إلى دعم موثوق به إلى جانب ظروف اختبار واقعية، وذلك مقابل تكلفة واعتبارات متعلقة بالتشغيل زهيدة مقارنة بالذهاب بعيدا عن الشاطئ.

 

ونظرا للتجهيزات الفريدة لدينا وموقعنا، يمكننا أن نعرض تدريبا بحريا يشابه ظروف العمل في الصناعة البحرية: على الشركات التي تدرب موظفيها هنا أن تثق من تلقيهم التدريب والخبرة المناسبة لصناعتهم.  وبالطبع يمكن تصميم مضمون دورتنا لتلبية متطلبات العملاء من الشركات بدقة – وذلك لمساعدة الشركات على ضمان وجود العمالة الماهرة التي يحتاجون إليها.

 

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website.